أعلان الهيدر

الأربعاء، 3 أغسطس، 2016

الرئيسية نصائح لتنظيم العلاقة الحميمة مع الزوج العامل ليلًا

نصائح لتنظيم العلاقة الحميمة مع الزوج العامل ليلًا


1-استغلي أيام العطلة الأسبوعية بشكل فعّال في تقوية الروابط بينك وبين زوجك، وبالطبع في خلق أوقات رومانسية بينكما لا ينساها وتغنيه عن افتقادك في أغلب أوقات العمل.
2-اجعلا لكما أوقاتًا خاصة بعيدة عن الأطفال، يمكنك أخذ يوم في أي فندق والاستمتاع مع زوجك، بعيدًا عن أي مؤثرات خارجية والاستعانة بالأهل في صحبة الأطفال خلال ذلك الوقت.
3-يجب أن تأخذا إجازة كل فترة من العمل، وتعيدا لحياتكما النمط الطبيعي لها.
4-نظمي مع زوجك اوقات العودة والذهاب للعمل، فمثلًا يمكنك وصول البيت ساعة مبكرًا في يوم والاستمتاع فيها مع زوجك، كما يمكنه في يوم آخر عمل ذلك وهكذا.
5-فاجئي زوجك بأخذ يوم إجازة من عملك وعمل إفطار رومانسي مع جو هادئ وعند عودته، سيسعد كثيرًا بهذه المفاجأة، وسيعوضكما هذا الوقت القليل عن الكثير من المشاعر المفتقدة بينكما.
6-مارسا العلاقة الحميمة نهارًا بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، يكون زوجك في أفضل حالاته الجنسية في ذلك الوقت، كما أن بدء اليوم بعلاقة حميمة حتمًا سيؤثر على مزاجك ومزاج زوجك لبقية اليوم.
7-علاقة حميمة خلال ذهاب الأطفال للمدرسة، وبعد إعداد إفطار رومانسي وأخذ دش منعش، سيغنيكِ عن الانتظار لأيام الإجازات الليلية وإزعاج الأطفال.
8-علاقة حميمة قبل الذهاب للعمل مباشرة، إذا كان زوجك يذهب لعمله في توقيت متأخر من الليل، يمكنكِ إعداد عشاء رومانسي بعد خلود الأطفال للنوم وممارسة علاقة حميمة سريعة ومثيرة قبل ذهابه للعمل.
9-علاقة حميمة في أثناء الاستحمام، يعشق الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة سريعًا وفي توقيت غير متوقع كتوقيت الاستحمام مثلًا.


وأخيرًا، يمكنكما جعل العلاقة الحميمة ليلًا أيام العطلات والمناسبات الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.