أعلان الهيدر

الخميس، 17 مارس 2016

الرئيسية بالفيديو تعرف 4 طرق لاسعاد زوجتك وقت العلاقة الحميمة

بالفيديو تعرف 4 طرق لاسعاد زوجتك وقت العلاقة الحميمة




ان الوصول لمرحلة الذروة فى العلاقات الزوجية يواجه الكثيرين ونفسر مرحلة الذروة وهى النشوة او هزة الجماع  وعدم الوصول الى هذه المرحلة يرجع الى قصر مدة المداعبة بين الزوجين ولذا لابد من الاطالة فترة المداعبة الجنسية وابتكار اساليب متنوعة تساعد نوعا ما الى الوصول لمرحلة النشوة الجنسية خلال الجماع .

المرأة تبعا لتكوينها الفسيولوجى تعانى من بطئ الوصول الى الذروة بعكس الرجل لذلك عزيزى الرجل نذكرك دائما فى 4 مراحل اساسية لإيصال زوجتك لمرحلة النشوة الجنسية لتجعل علاقتكم الحميمة اكثر متعة .

التلامس الجسدي















المساج بحركات دائرية مع استخدام أحد زيوت المساج ذي الرائحة العطرة، أو استخدام بعض المرطبات المهبلية ذات النكهات المحببة في مداعبة الزوج لزوجته والعكس، مع التلامس الجسدي بينكما سيجعل ذلك إحساسك بالعلاقة الحميمة والإثارة أسرع وأفضل، خذا وقتكما قبل الإيلاج.

إثارة البظر











أغلب الزوجات يصلن لرعشة الجماع من خلال مداعبة وإثارة البظر قبل الإيلاج، فمداعبة الزوج للبظر سواء بيديه أو باللسان أو بالعضو الذكري نفسه، ينتج عنها إفرازات مهبلية طبيعية لترطيب المهبل، ما يسهل عملية اﻹيلاج ويجعلها أكثر متعة.

مداعبة حلمات الثدي


















هذه الطريقة تحتاج لمجهود ووقت مضاعف من المداعبة الزوجية للوصول للإثارة، تحفيز حلمات الثدي التي تحتوي أيضًا على ألياف عصبية شديدة الحساسية، سواء بالفم أو اليد.

G.Spot







منطقة صغيرة للغاية من الألياف والأنسجة تقع داخل المهبل على مسافة 5 سم من بدايته، يمكن الوصول إليها عن طريق وضعية الدوجى في الجماع أو باستخدام الزوج ﻷصابعه وإثارة هذه المنطقة، تسبب إثارة الجي سبوت رعشات جنسية قوية، نظرًا لاحتوائها على خلايا شديدة الحساسية، وبالتالي يمكن تكرار الوصول للنشوة أكثر من مرّة بإثارة هذه المنطقة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.