أعلان الهيدر

الخميس، 17 مارس، 2016

الرئيسية تعرف علي المناطق الاكثر اثارة للمراءة

تعرف علي المناطق الاكثر اثارة للمراءة







مرحلة الاثارة مهما جدا لدى كل فتاة فهذه المرحلة تعتبر المرحلة التمهيدية قبل الجماع او المعاشرة الزوجية واذا فعلها كل زوج مع زوجته قبل الجماع فستكون النتيجة سعيدة جدا وهائلة لانها تهيئ الزوجة جيدا ويكون لديها استعداد لكبر لهذه المرحاة .

ولكن ماذا افعل اذا كان زوجى لا يعلم ذلك ؟

من الأخطاء الشائعة للزوجين حديثى الزواج عدم معرفتهم الكافية بالثقافة الجنسية المتبادلة بين الطرفين ويأخذون الطرق التقليدية المتعارف عليها مما يجعل الطرفين بعد مرحلة الجماع ان يشعروا بأنها مرحلة عادية واعتيادية يجب فعلها كل يوم .
لضمان السعادة الزوجية لابد من معرفة مرحلتين هامتين متشعب منها عدة نقاط : أولآ : مناطق المداعبة ,ثانيآ : مناطق الإثارة ,ويجب ان نتعلم كيف نفرق بينهم فى بعض السطور موقع "مختلف " سوف يشرح لكم الفرق بينهم


أولآ : مناطق المداعبة

       -  الشعر : بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس ,هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.

       -  الشفاه : كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب الشفاه بطريقة صحيحة حتى تحصل على الإثارة المطلوبة لك ولزوجتك
      -  الأذن : هل جربت من قبل أن تهمس في أذن زوجتك بكلمات حب وإثارة؟ جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها كثيرا.

       -  أسفل العنق : يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة. أسفل الرقبة ممكن أن يكون خير بداية للمداعبة فوقتها لا تستطيع المرأة مقاومتك.

      -   المعصمين : أعلم أنك ستفاجأ عندما تكتشف أن المعصمين هما جزء حساس في جسم الأنثى، فضعه في اعتبارك كي تتعامل معه بخصوصية حارة في أول علاقة حميمة بينكما.

      - اليد والأصابع : تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يخلص المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، أيضا اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكنك استغلاله أثناء مشاهدة التلفزيون سويا للبدء في علاقة حميمة رائعة.
      -  البطن : تعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، فجرب مداعبتها بالتدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة وسترى النتيجة.

      -   القدمين :  تحب بعض النساء أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها والكاحلين بالتدليك فلما لا تجرب ذلك؟




ثانيا: المناطق الأكثر إثارة

1 -   حلمات الثدي : حلمات الثدي من مناطق الإثارة البالغة في النساء والكثير يعلم ذلك، فلا تهمل مداعبتهما بأحدى الطرق المتعارف عليها!

2 -   المؤخرة : هذه المنطقة تختلف درجة حساسيتها من امرأة إلى أخرى ولكن هذا لا ينفي شعورها بالسعادة إذا قمت بمداعبة مؤخرتها.

3 - الفخذين والركبة : الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين، ولكن حاول أن تتحكم بذكاء في هاتان المنطقتان حتى لا تسبب الازعاج لامرأتك من كثرة الشعور بالقشعريرة.

4 - البظر والمهبل : منطقة البظر تختلف إثارتها من امرأة إلى أخرى سواء كان بالمداعبة باليد أو الفم، ولكن حاول أن تعرف إذا كان البظر يثير امرأتك أم لا حتى لا تزعجها. المهبل بالطبع به الكثير من النهايات العصبية والحسية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة النشوة بالمداعبة بالعضو الذكري من الخارج أو بالإيلاج. لا تنس منطقة الجي سبوت لإثارة لا مثيل لها لك ولزوجتك.
5 -  U سبوت : تحتوي منطقة اليو سبوت على كثير من النهايات العصبية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة إثارتها. وهي من هيئتها تقع حول منطقة مجرى البول.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.