أعلان الهيدر

الأربعاء، 3 أغسطس، 2016

الرئيسية مداعبات يحبها زوجك قبل العلاقة الحميمة

مداعبات يحبها زوجك قبل العلاقة الحميمة


1-الرغبة:

اعلني عن رغبتك لإقامة علاقة حميمة مع زوجك، فهذا يزيد من ثقته بنفسه ويحسن من طبيعة علاقتكما، فيكره الرجل أن يشعر أنه دائمًا هو الذي يسعى لذلك، فاهتمي بالإعلان عن ذلك بطريقة جاذبة له.

2- الأسئلة:

بطريقة هادئة اسألي زوجك عن أكثر الأشياء، التي حققت له السعادة في آخر لقاء لكما، وعن أفضل الحركات والأوضاع، فهذه الطريقة تحفزه وتحقق نتيجة أفضل لعلاقتكما.

3- المبادرة:

بادري بالاستعداد للعلاقة الحميمة، كأن تستلقي على السرير وتنتظرينه، وقومي ببعض الحركات المثيرة التي تحفز زوجك لممارسة العلاقة الحميمة، فهذا يزيد من رغبة زوجك ويحقق له السعادة.


4- خلع الملابس:

يحب زوجك أن تقومين بخلع ملابسه قبل العلاقة الحميمة بمداعبته ببعض الكلمات التي تحقق له السعادة خلال خلعك للملابس، كأن تعبرين عن مدى إعجابك بتفاصيل جسمه.

5- التجديد:

شكلك قبل العلاقة الحميمة له دور مهم، فاهتمي بما ترتدينه، واحرصي على ارتداء ما يرغب به زوجك، والألوان التي يحبها.

6- شكل جسمك:

اتركي زوجك يرى جسمك كاملًا، ولا تخجلي من ذلك، فالخجل هو أكبر وأهم الأسباب التي تتسبب في فقدانك لذة العلاقة، وتجعل هناك شيء ناقص، لذلك فاحرصي على أن يرى زوجك تفاصيل جسمك، حتى وإن كنتِ تعتقدين أنه ليس في أفضل حال، فثقتك بنفسك تنقل له هذا الانطباع وتتسبب في تحفيزه لإقامة علاقة جيدة.

ولكن انتبهي، فبعض الأزواج يرى أن الجسم غير المكشوف بشكل كامل هو أكثر إثارة، لذلك فإن معرفتك برغبات زوجك هي التي ستحدد هذه المرحلة.

7- الرقص:

تستطيعين خلال مداعبة زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة، أن تقومي بحركات راقصة تزيد معدل الإثارة له وتحقق نتائج أفضل.


8- منطقة الصدر والبطن:

الرجل مثل المرأة، فهناك مناطق في جسمه تحقق له الإثارة، فاحرصي قبل ممارسة العلاقة، أن تحركي يديك بطريقة تظهر مدى رغبتك في زوجك، وركزي على منطقة الصدر والبطن، وإن كنتِ تعلمين أن هناك مناطق أخرى تحقق الإثارة لذوجك في أثناء لمسها، فاستخدمي يدك للوصول إليها بطريقة هادئة.

9- القضيب والخصيتان:

القضيب والخصيتان من أكثر المناطق التي تحقق إثارة لزوجك، فاستخدمي الطريقة التي ترينها مناسبة وتحقق سعادة لزوجك خلال لمسهما، سواء باستخدام يديك أو بالطريقة التي تعلمين أن زوجك يحب المداعبة بها لهاتين المنطقتين.

10- التقبيل:

اهتمي بالتقبيل في المناطق التي تحقق لزوجك الإثارة، مثل منطقة الرقبة والشفتين.


11- الهمس:

تجنبي تمامًا الصوت المرتفع في أثناء المداعبة، وقولي كل ما تريدين قوله بهمس خفيف في أذن زوجك، واهتمي بأن تذكري أفضل ما عنده وتخبريه به، وعبري عن إعجابك بطريقته وشكل جسمه بنفس الطريقة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.