أعلان الهيدر

الأربعاء، 9 مارس، 2016

جمل يحب كل رجل سماعها



مظهرك رائع اليوم
من قال إن الرجال لا يعشقون المدح أيضًا، فيما يتعلق بمظهرهم الخارجي؟ كما تحبين سماع كلمات الإعجاب والإطراء فزوجك أيضًا يحبها، امدحي مظهره خاصة إذا جرّب نيولوك جديد.
ما رأيك في هذا الأمر؟
كل زوج يحب أن يشعر بأن زوجته مهما كانت مستقلة، قوية الشخصية، وسديدة الرأي، بحاجة لرأيه أيضًا وخبرته، حتى إذا كنتِ قد كونت رأيكِ واتخذت قراركِ بالفعل، مجرد سؤالك لزوجك ومشاركته الأمر سيجعله يشعر بالأهمية والتقدير.
أنا واثقة فيك
لا مفر من الغيرة بين الزوجين لأي سبب، بل أحيانًا تعتبر الغيرة مفتاح لتجديد الحب والحميمية بين الرجل والمرأة، ولكن عليكِ أن تخبري زوجك بمدى ثقتك فيه وحبك له من حين لآخر.
أنا فخورة بك
لا يوجد رجل لا يريد الشعور بالتقدير من زوجته تجاه ما يقوم به من جهد وعمل خارج المنزل لتوفير حياة كريمة لأسرته، أخبري زوجك بأنكِ فخورة به وبما يعمل وشجعيه على مواصلة الجهد والنجاح.
أنت زوج وأب جيد
حتى لو كان زوجك مقصرًا في وجباته تجاه أولادكما، إخباره بهذه العبارة سيجعله أب وزوج أفضل، وسيجعله ينتبه لتقوية علاقته بأطفاله وممارسة دوره كأب بشكل أفضل.
أنا سعيدة معك
سعادتك مع زوجك أمر يهمه بالفعل حتى إن كان زوج كتومًا أو عصبيًا أو انطوائيًا، أخبريه بأنكِ سعيدة إذا كنتِ كذلك بالفعل، لأن العبارات الإيجابية تدعم العلاقة الزوجية.
هل تريد الذهاب لهذا المكان؟
شعور زوجك بأنه غير مجبر على الذهاب لمكان أو مناسبة اجتماعية معينة يجعله يشعر بالراحة، بل وربما يذهب وهو غير قلق أو متوتر من الوجود، احرصي على اتخاذ رأي زوجك قبل الموافقة على مناسبة اجتماعية أو الذهاب لمكان ليس من اهتماماته.
طبخت لك وجبة تحبها


الطريق لقلب الرجل معدته، من المؤكد أنها من العبارات المحببة لأذن زوجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.