أعلان الهيدر

الأربعاء، 9 مارس، 2016

الرئيسية ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية

ألعاب مثيرة لحياتك الزوجية



١ - لعبة البطاقات
يمكنك استغلال بطاقات الكوتشينة لإعداد لعبة لليلة مثيرة مع زوجك. كل ما عليك فعله هو الجلوس مع زوجك ووضع قائمة من الأشياء المثيرة التى يمكنكم القيام بها مع إعطاء كل منهم رمزا من الرموز الموجودة خلف بطاقات الكوتشينة. فمثلا رمز القلب الأحمر يعني خلع الملابس، رمز القلب الأسود يعني تبادل القبلات، رمز الشجرة (الترفل) يعني الحصول على جلسة تدليك، ورمز الكاروو (الكومي) يعني استخدام الألعاب. قومي بربط شريطة سوداء حول عيون زوجك وانفضي الأوراق واطلبي منه أن يختار واحدة عشوائيا، وبناء على الورقة المختارة ابدئي بممارسة ما تشير إليه البطاقة معه مع مراعاة استمرار الفعل لوقت زمني وفقا للرقم المدون على البطاقة! فعلى سبيل المثال: إذا تم اختيار البطاقة رقم ٦ من رمز الشجرة، قومي بعمل جلسة مساج لزوجك لمدة ٦ دقائق وهكذا. أما إذا اختار زوجك بطاقة الجوكر، فهذا يوما محظوظا بالنسبة له! الجوكر يعني أنه يستطيع أن يفعل ما يحلو له من أنشطة العلاقة الحميمة! بعد إنتهاء جولته، فقد حان دروك، اغمضي عينيك واختاري ورقة بطاقة عشوائية.



٢- لعبة تكبيل الأيدي فى السرير
السرير هو المكان التقليدي لإقامة العلاقة الحميمة، أليس كذلك؟ ما رأيك فى إعطاء الأمر قليلا من الإثارة من وحي "50 Shades of Grey". اعطي زوجك أربع رباطات عنق ثم قومي بخلع ملابسك واستلقي على السرير واتركيه يربط معصمي يديك وكاحليك فى أعمدة السرير. فى حالة عدم توافر أعمدة للسرير، فيمكنه ربط معصمي يديك خلف الظهر وربط الكاحلين بأرجل السرير. كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الإسترخاء وترك زوجك يفعل ما يشاء بك من أساليب العلاقة الحميمة. سوف يكون الأمر مثيرا بالنسبة لك لكونك عاجزة عن فعل شيء وغير متوقعة لحركات زوجك. لتجعلي الأمر أكثر إثارة، ارتدي بعضا من قطع اللانجيري واتركيه يقوم بخلعها بعد تقييد يديك وقدميك.



٣ - النسخة المثيرة من لعبة "هل تفضل..."
يمكنك أن تستلهمي من هذه اللعبة، طريقة مثيرة وممتعة لإقامة العلاقة الحميمة مع زوجك، فيقوم كل منكم بتعريف الأخر بين أشياء مجنونة وغير متوقعة لإقامة العلاقة الحميمية، فلا يكون أمام الأخر بديلا سوى الأختيار والتنفيذ! فعلى سبيل المثال اسألي زوجك: "هل تفضل أن نستحم سويا أم القيام برقصة مثيرة" فإذا اختار الرقصة المثيرة، فعليك الإستجابة لطلبه وبالطبع بعد إنتهاء جولتك تبدأ جولته بتخييرك بين أمور ممتعة للقيام بها. وبالطبع يفضل أن تتضمن المطالب أشياء مثيرة وممتعة - وكأن كل منكم يتحدى الأخر- مثل تجربة أوضاع جديدة لإقامة العلاقة الحميمية أو ممارسة أنشطة غريبة وغير متوقعة لم تقوموا بها من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.