أعلان الهيدر

الاثنين، 7 مارس 2016

الرئيسية ميريام فارس ولاول مرة مع ابنها جايدن

ميريام فارس ولاول مرة مع ابنها جايدن


بعد أقل من شهر على ولادتها لطفلها الأول ظهرت ميريام فارس لتثير غيرة آلاف من النساء بأول إطلالة بعد الولادة.

فقد نشرت ميريام على انستغرام صورة لها وهي تستعد لسهرة عشاء مع الأصدقاء وإرتدت فستاناً قصيراً كشف عن رشاقتها البالغة برغم مرور أقل من شهر على الولادة.



فمنذ الولادة لم تظهر ميريام مطلقاً وإكتفت بنشر صور متعددة على انستغرام تظهر إحتفالها بميلاد طفلها ونوعية الهدايا والحلوى التي حصل عليها الضيوف خلال الاحتفال.
وتلقت ميريام العديد من تعليقات الإشادة برشاقتها البالغة وأناقتها التي تتمناها كل الأمهات، وراحت العديد من النساء في جمهورها يتسائلن عن نظامها الغذائي بعد الولادة ليحاولن اتباعه.

وخلال فترة الحمل كانت ميريام تنشر العديد من الصور التي تبرز أناقتها برغم الحمل، كما أظهرت رشاقتها ولياقتها حيث صرحت بأن وزنها لم يزداد خلال الولادة.



كما نشرت ميريام أول صورة مع طفلها هذا الصباح، ولكنها لم تنشر صورته بالكامل وإكتفت بصورة تلامس فيها قدميه بأصابعها، وكتبت تعليقاً عليها قائلة أنها ستبدأ هذا الأسبوع بجرعة كبيرة من الحب.

وتستعد ملكة المسرح لإطلاق فيديو كليب أغنية "غافي" والتي غنتها لطفلها وقررت أن يتم تصويرها بواقعية خلال مراحل حملها المختلفة وحتى الولادة، وهي فكرة تشابه ما فعلته في أغنية "دقو الطبول" والتي صورتها خلال شهر العسل في سانتوريني بلقطات حقيقية دون أن يظهر في الصور زوجها داني متري.

وينتظر الجمهور أن يرى في فيديو غافي أول صورة لطفل ميريام "جايدن" فهي كانت قد صرحت بأنها لن تخفي صوره عن الاعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.