أعلان الهيدر

الأربعاء، 9 مارس، 2016

الرئيسية 5 شخصيات للرجال.. أيهم زوجك؟

5 شخصيات للرجال.. أيهم زوجك؟


الرجل العاقل
للرجل العاقل مجموعة من الصفات المميزة، فهو ذو طبع جاد في أغلب الأحيان، لديه قدرة كبيرة على الإقناع، ويملك منطقًا في كل ما يقوله أو يفعله، وبذلك فهو يجيد إقناعك بما يريده بمنتهى السهولة، ويكون هذا النوع من الرجال مسؤولًا وكُفئًا في عمله ومنزله، وفي كل ما يوكل إليه من مهام، وتستطيعين أن تطلقي عليه رجل المهمات الصعبة، وهو أيضًا من الأشخاص الذين يحبون إصدار الأوامر والتوجيهات باستمرار.
الرجل الناقد
من صفات الرجل الناقد أن كثير التذمر، وله فلسفته الخاصة في الحكم على جميع الأمور، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ويمكنه إلقاء خطبة عصماء حول طبق البامية باللحم.
ويحب النقد الدائم ولا يعجبه شيئًا، تبذلين مجهودًا كبيرًا لإرضائه، أو عند شرائك هدية غالية الثمن له، أخذتِ تفكرين طويلًا قبل اختيارها يمكنه أن يحبطك ببساطة، ويخبرك بأنها لو كانت ذات لون آخر لكان أسعد.
هو أيضًا بخيل فيما يتعلق بالمال وكذلك في المشاعر، لكنه شخص كتوم، والكتوم هنا ليس فقط كاتم للأسرار، بل هو يكتم مشاعره الحقيقية دومًا ولا يحب التعبير عنها، ودائم التقلب بين العقلانية والعاطفية.
هو شخص سلبي وليس مبادرًا، على الرغم من كونه شخص كثير النصح وعصبي المزاج.
الرجل العاطفي
هو ذلك الرجل الذي يحضر لكِ الورد في عيد الحب ويقبّل يديكِ، وقد يبدو مثاليًا، لكنه يتنازل عن آرائه ومواقفه بسهولة، ولا يجيد التمسك بالأشياء، ربما لأنه مرهف المشاعر، وليس قويًا بما فيه الكفاية للتمسك بها.
وهو بالطبع رجل محبوب ولديه مشاعر يجيد التعبير عنها باحترافية، لكنه شخص سريع الغضب وعنيد في بعض الأحيان.
الرجل المنطلق
هو شخص غير قابل للتقييد، جامح دومًا، يحب الخروج والسهر والابتعاد عن الأشخاص وقتما يقرر دون شرح أسباب، ولا يعترف بالقواعد أو الالتزامات أيًا ما كانت، سواء في العمل أو العلاقات الإنسانية.
لذلك، فهو واحد من أصعب أنواع الرجال، فإذا كان زوجك من هؤلاء المنطلقين، عليكِ أن تكوني شخصية مرنة جدًا معه، لا تسأليه كثيرًا عن تحركاته، ولا تجبريه على شيء.
فهو مراوغ لا يمكن أن تمسكي عليه شيًا يُدينه، وهو أيضًا شخص فوضوي لا يجيد ترتيب أشيائه ولا حتى ترتيب يومه ومهامه.
الرجل الاتكالي


هو شخص متذمر بشكل مستمر، لا يحب القيام بشيء، ودومًا ما يبحث عن بديل يقوم بمهامه، وبالتالي هو شخص عديم المسؤولية، وهو يجيد إحباط المحيطين به، كما أنه يجيد لعب دور المحبط، ولديه نظرة سوداوية للأمور ولا يمكنه التفاؤل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.