أعلان الهيدر

الجمعة، 26 فبراير، 2016

غير العلاقة الحميمة طرق تقرّبك من زوجك


5 أفكار لتجديد الحب والرومانسية مع زوجك دائمًا في غير أوقات العلاقة الحميمة:
حبي نفسك أولًا
إذا قدرتِ ذاتك وشعرتِ بالثقة في نفسك شكلًا وموضوعًا سينعكس ذلك على علاقتك بزوجك والتعامل مع المشكلات اليومية، إحساسك الدائم بالتقصير والدونية سيجعلك مكتئبة طوال الوقت، وهو ما لا ترغبين فيه لحياة زوجية سعيدة.
لمسة رومانسية يومية
ذكّري زوجك كل صباح بأنك ما زلت منجذبة إليه سواء بقبلة أو لمسة، أو عناق لليدين سواء كنتما تتمشيان، أو تجلسان على الكنبة أمام التليفزيون.
اتخذي من زوجك صديقًا
داومي على الحديث اليومي مع زوجك في الموضوعات التي يحبها والموضوعات التي تحبينها، وخصصي وقتًا أساسيًا لكما بعيدًا عن مشكلات الأبناء والمنزل والعمل، واخلقي أرضية مشتركة للحديث والاهتمامات ولا تتحججي بأن الوقت لم يعد مناسبًا، لا يوجد توقيت معين لبدء صداقة حقيقية عميقة مع زوجك، ابدأي الآن فهو التوقيت المناسب، هذه المساحة من الحديث ستجعلك دائمًا متفهّمة لزوجك وصبورة وهو كذلك نفس الأمر.
ضوء الشموع
الشموع تضفي جوًا من الرومانسية وهذا الجو الهادىء والخافت يجعل جميع الناس يبدون أجمل من الضوء المبهر، ما رأيك في غداء أو عشاء على ضوء الشموع مع زوجك من فترة لأخرى.
تذكري الأوقات الطيبة "وعاء الحب"


عندما تنزعجين من تصرفات زوجك، حاولي أن تتذكري الأوقات الطيبة أو السعيدة التي قضيتماها معًا وذكّريه بها، حاولي أن تصنعي وعاءً للحب تكتبي فيه الذكريات الجميلة في ورق ملوّن وتحتفظين بها لتتذكريها من فترة لأخرى، وبذلك تزول المشاكل عن طريق الذكريات الجميلة، اجعلي هناك دائمًا رصيد من الذكريات السعيدة لكما معًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.