أعلان الهيدر

الخميس، 25 فبراير، 2016

كيف ألفت انتباه زوجي مرة أخرى؟

في فترة الخطوبة يحرص الخطيب على ملاطفة خطيبته و الاهتمام بها بشتى الطرق و بعد الزواج ينقلب الأمر عند الكثير من الرجال فلا يهتم بذات الأمور التي كانت تشغله فيما مضى.

و قد يرجع ذلك لعدة أسباب قد تكون تابعة لعقلية الرجل أو تكون تابعة للمرأة نفسها التي أصبحت لا تهتم بنفسها مثلما كانت تفعل مسبقًا.
1- إهتمي بمظهرك

بعد الزواج تهمل الكثير من النساء في مظهرها و اختيارها لملابسها و هذا يتناقض مع ما كن يفعلنه أيام الخطوبة لذلك إن فعلتِ هذا فإبتعدي عنه و اسعي للاهتمام بنفسك و مظهرك بنفس الشكل الذي أحبك زوجك عليه لكن لا تبالغي في هذا حتى لا ينزعج زوجك فاسعي إلى أن تكوني طبيعية مع الاهتمام بجمالك و نظافتك الشخصية.

2- اصغي لمشاكل زوجكِ ويومياته

- عندما يتحدث زوجك إليك فاصغي له بكل جوارحك و انظري في عينيه مباشرة لأن لغة الجسد لها تأثير كبير على زوجك، ولأن اهتمامكِ به سيجعله يهتم بكِ ويصغى لكِ فيما بعد.

3- لا تتحدثي معه وقت انشغاله

- إذا كان زوجك مشغولا في أمر ما فلا تتحدثي معه لأن الخبراء أكدوا على أن الرجل لا يقبل بأي حال من الأحوال أن يتحدث مع زوجته عندما يشغله أمر ما حتى ينتهي منه فالكير من الخبراء اكدوا على أن هذا الأمر سيكون لديه أكثر أهمية من الحديث إلى زوجته حتى لو كان شيئا تافها.

4- اخبريه برأيكِ

- إذا تحدث معك زوجك في أحد الأمور فتناقشي معه و أخبريه برأيك لأن الرجل بطبيعته يحب ذلك خاصة لو كان في شأن من شؤون المستقبل و ابتعدي على أن توافقيه على الدوام لأن هذا سيشعره بأنك غير مهتمة و تريدين إنهاء الحديث، كما أن الرجل يحب ان تعطي زوجته رأيها الشخصي.

5- ساعديه في تنظيم وقته

- ساعدي زوجك في أن ينظم وقته بين عمله و بين الشؤون الشخصية و العائلية فهذا من شأنه أن يتيح لكما الفرصة لرجوع الرومانسية مرة أخرى بينكما.

6- شاركيه اهتمامته فيشاركك اهتمامتك

- إذا كان يهتم بأمر من الأمور كمشاهدة مباريات كرة القدم فلا تتذمري من ذلك بل اسعي لمشاركته في اهتماماته و حاولي أن تستمتعي بذلك الوقت فهذا من شأنه أن يقربكما من بعضكما أكثر، كما سيشجعه ذلك على مشاركتك لإهتمامتكِ فيما بعد.

7- كوني مرحة

- ابتعدي عن النكد دون داعي و ابتسمي و كوني مرحة دائمة و اجعليه يضحك و يبتسم معك لأن الرجل ينجذب للابتسامة الساحرة.

8- إبتعدي عن الإستياء

- أكد الخبراء على أن المرأة حينما تصرخ و تغضب لعدم استماع زوجها إليها فإن هذا يجعل الموقف يسوء أكثر و الصحيح أن تتوقفي عن الحديث حتى لا يعند زوجك أكثر فإن الرجل حينما يرى أن زوجته هادئة قد تجعله يعيد النظر في موقفه و يستمع إليها.

9- شاركيه بعض الأنشطة



- تشاركي مع زوجك في الكثير من الأنشطة و لا تجعلي كل الأمور بينكما تعتمد على الحياة الزوجية فقط لأن هذا سيصيبكما بالملل و الضجر بعد فترة قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.