أعلان الهيدر

الثلاثاء، 3 فبراير، 2015

الرئيسية حقائب فالينتينو 2015

حقائب فالينتينو 2015





سيطرت تصاميم فالينتينو Valentino الموسم الماضي على عالم الموضة إذ رافقت هذه التصاميم التي تميّزت بالنقشة العسكرية وألوان قوس القزح إطلالات الفاشينيستا أي عاشقات الموضة كما إطلالات النجمات.

وها هي هذه الدار اليوم تقدّم لنا هذا الموسم مجموعة جديدة من التصاميم عنوانها الأبرز، صيحات الموضة إذ ضمّت مجموعة الـ Pre Fall 2015، أهمّ صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم وأبرزها، صيحات عرضناها عليكِ سابقاً ونذكّركِ ببعضها ومنها سراويل الـ Culotte والأقمشة المطبعة بالأزهار مثلاً.


أما بالنسبة إلى الأكسسوارات وتحديداً الحقائب، فبعدما اجتاحت الحقائب بألوان قوس القزح خزائن عاشقات الموضة، ها هي حقائب مجموعة Pre Fall 2015 تأتي أكثر تنوعاً وتضمّ العديد من موديلات الحقائب والألوان المختلفتة.


1- الحقائب المقطّعة: إنّها موضة الـ Checked Pattern التي تعود هذا الموسم إلى عالم الموضة ودار فالينتينو تقدّم هذه النقشة في مجموعة حقائبها الجديدة إذ تأتي حقائب فالينتينو Pre Fall 2015 مقطّعة بمربعات ملوّنة، هذه الحقائب التي تناسب الإطلالة بلون الأبيض لا سيما أنّ هذا اللون من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم وتناسب أيضاً هذه الحقائب موضة النيود أي الإطلالة المنسّقة بلون البيج أو أيّ إطلالة بلون واحد أو حتى موضة الجينز مع الجينز أي Denim Over Denim.

2- الكلاتشات بمسكة اليد المميزة: من موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم، الحقائب التي تأتي بمسكة يد تزيّن كفّ اليد، هذه الحقائب التي ضمّتها مجموعة فالينتينو Pre Fall 2015 تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إذ تناسب إطلالتك الحيويّة كما الأنيقة والرسمية.


3- الحقائب بلونين: إعتمدي موضة الـ Color Blocks واختاري الحقائب بلونين من توقيع فالينتينو واعتمدي هذه الحقائب مع موضة الجينز أو مع الإطلالة بلون الأسود أو أيّ لون أساسيّ آخر أو نسّقيها مع الأزياء بالأقمشة المطبّعة لإطلالة أكثر حيويّة وارتديها مثلاً مع الأقمشة المقلّمة أو المطبعة بالأشكال الهندسيّة.

4- الحقائب الكبيرة المستطيليّة: من فالينتينو، تعرّفي على موضة الحقائب المستطيلة واختاريها لإطلالة حيويّة وعمليّة أكانت من نقشة النمر أو مزيّنة بالفرو وارتديها إما مع الأزياء الجلديّة كالسروال أو التنورة أو مع سترات الفرو أو حتى المعاطف أو السترات من دون الأكمام الطويلة.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.