أعلان الهيدر

الثلاثاء، 3 فبراير، 2015

الرئيسية فساتين زفاف طوني ورد 2015

فساتين زفاف طوني ورد 2015





مع إسم اعتاد الإبداع والتميّز، يصبح النجاح أمراً واقعاً، والتميّز حقيقة حاسمة، مع إسم زيّن تاريخ التصميم اللبناني والعربي والعالمي برقيّه، يتحوّل الإنتظار لكل مجموعة سيطلقها متعة لا مثيل بها. ياسمينة المتابعة والمعجبة بأعمال طوني ورد، تنقل لك تفاصيل أحدث مجموعات فساتين زفافه للعام 2015، لتكوني العروس الأكثر جمالاً وسحراً في الموسم المقبل. 

        باقة من أجمل فساتين زفاف طوني ورد 2014

ساحرة، رومنسيّة، ناعمة، كلّها سمات تجتمع مع عروس طوني ورد، الذي أحبّ أن تعكس إمرأته في ثوب زفافها، مزاياها الأنثوية القويّة بصورة رومنسيّة آسرة، فوظّف الأقمشة الناعمة والمنسدلة على جسدها لتكون بوّابة عبور إلى مرحلة حياة جديدة مليئة بالفرح والأمل والجاذبيّة، وحضر الدانتيل والتول والأورغانزا والحرير وغيرها، ونفذّت بقصّات تتميّز ببساطتها ودقّتها في الوقت عينه، بصمةٌ طالما ميّزت أعمال ورد، سواء من ناحية فساتين الزفاف، أو الهوت كوتور، أو الألبسة الجاهزة.

           مجموعة طوني ورد لشتاء 2015

المصمّم اللبناني الذي يغني سنوياً أسبوع الموضة في باريس بتصميماته، أعاد إلى أذهاننا بمجموعته العرائسيّة الجديدة سحر العروس التي تهوى البساطة الراقية، التي تظهرها أميرة هادئة وغير متكلّفة، في نفحة رقي محيطة بها من كل صوب. من الملاحظ أنّ ورد في هذه المجموعة إبتعد عن تنورة الزفاف الواسعة، وظلّ في إطار الضيّق والمعتدل والحوريّة، أما الصدر فجاء عارياً حيناً، ومغطّى بأقمشة المخرّمة أحياناً أخرى. العمل على التطريزات الناعمة ونقوش الأزهار وأوراق الأشجار تأسر الألباب كما العيون، وتحقق الصورة النهائيّة التي أرادها ورد لعروسه. 

   فساتين طوني ورد تعكس حنين الماضي وأمل المستقبل

تكاملت الصورة مع الشعر المرفوع الكلاسيكي، مع إضافة بعض الأكسسوارات عليه، التي عكست الرقي الرائع، والماكياج الناعم والبسيط. 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.